0

عبدالرحمن آل عشقان الشهراني  : عسير
أقام مركز حي ابن مشيط الاجتماعي وتوابعه بخميس مشيط  دورة تدريبية بعنوان  ( مهارات التفوق الدراسي  ) للمدرب الأستاذ / عبدالله بن محمد الربيعي المدرب المعتمد في برامج التفكير ديبونو ( CoRT ) والمدرب المعتمد من الأكاديمية البريطانية وعضو الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية (جستن)  بحضور عدد من الطلاب المتدربين والراغبين تطوير مهاراتهم وقدراتهم العلمية. حيث تطرق المدرب للعديد من المواضيع منها :
الطرق الذكية للتفوق الدراسي ، 12 قاعدة للتعرف على بيئة الموهوبين التي ساعدتهم على التفوق ، كيف تقاوم المثبطات وعوائق النجاح ، التعرف على المخ وطريقة عمله ، التدرب عملياً على أهم سبع طرق في استذكار المعلومات .
وقد حضر الدورة العديد من أولياء الأمور والذين أبدوا إعجابهم بتلك الدورة وبأسلوب طرح المدرب وكذلك تفاعل الطلاب الذين تقدموا للمركز جميعاً بطلب عقد دوره ممماثلة لهذه الدورة وزيادة ساعات التدريب.

لقطات من الدورة  :





 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى