0
كمال محمود - زوايا : 

رجل الأعمال الإماراتي محمد الفهيم  الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري وجه  دعوة إلى متابعيه على تويتر لمشاركته حفل سحور بفندق 5 نجوم في دبي، وهي الدعوة التي صارت حديث الشارع الإماراتي.
وقال الفهيم  إن عشرات من متابعيه على تويتر استجابوا للدعوة وهم أشخاص لا يعرفهم ولم يلتق بهم مسبقاً، مشيراً إلى أن هذه الدعوة هي الأولى من نوعها التي يطلقها مغرد على تويتر.
وأوضح أن الهدف من هذه الدعوة الالتقاء بشكل شخصي مع من يتواصلون معه عبر الموقع الإلكتروني، وتحويل العلاقة من صداقة افتراضية على الإنترنت إلى علاقة واقعية، وهو ما حدث خلال ليلة السحور أمس الجمعة.
وأضاف "بمجرد أن أطلقت دعوتي فوجئت بعدد كبير من المستجيبين لها، وهو أمر أسعدني، لأنه ساعد في التقارب بين الأصدقاء الافتراضيين وحول التغريدات إلى رسائل مباشرة وجهاً لوجه".
يشار إلى أن الإماراتيين من أكثر الشعوب العربية اقبالاً على استخدام موقع تويتر ويتفاخر كثير منهم بزيادة عدد متابعيهم.
وتعد تغريدات تويتر أسرع وسيلة لنقل الأخبار وتبادل المعلومات بين الإماراتيين، ومن خلال الموقع يتواصل أبناء الإمارات مع كبار المسؤولين في الدولة.





إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى