0
سارة الأسمري - الرياض : 

قال رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، أنه سيتم  صرف مكافأة راتب شهرين لمن أمضى عاماً كاملاً في الهيئة، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك، مستثنياً موظفي العقود من هذا القرار، لافتاً إلى أن هذه المكافأة تختلف عن مكافأة العمل أيام العيد.
ووفقاً لـ عبدالرحمن الهزاع، فإن علاوة موظفي العقود تترواح بين 1 إلى 5 % سنوياً، وقد تم بالفعل إضافتها لعددٍ كبيرٍ، وأن البقية سيتم إنهاء إجراءاتهم قريباً، مؤكداً أن مكافأة العيد لموظفي العقود ستكون 100 % مثل بقية زملائهم الموظفين.
وأضاف الهزاع عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن المكافأة تصرف كاملة لمن أمضى سنة، وأما المنضمون لها مؤخراً فسيحسب لهم ما يعادل أشهر عملهم وستصرف قريبا بمسيرات أو بالبنك.
وقال إن كافة موظفي العقود يتم احتساب التأمينات الاجتماعية لهم من تاريخ مباشرتهم العمل، وأنه تم إرسال للتأمينات بيانات 200 عقد مكتمل، متمنياً في الوقت نفسه تعيينهم قريباً، لافتاً إلى أن هذا القرار ليس قراره بل هو قرار وزارتي المالية والخدمة المدنية.


.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى