0
  مها الحارثي - جدة :


"عملك ابتسامتك" هو شعار الحفل السنوي الخاص ب"باب رزق جميل" 2013م، احدى مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية، والذي سيقام يوم الخميس الموافق 19 أيلول (سبتمبر) 2013  بعد صلاة المغرب مباشرة في مبنى حسين جميل في مقر مجموعة عبد اللطيف جميل بحي الصفا  بمدينة جدة، تحت رعاية وحضور معالي المهنس عادل بن محمد فقيه وزير العمل السعودي.
 
ويأتي شعار الحفل لتوثيق انجازات "باب رزق جميل" في توفير فرص عمل على مدى 10 سنوات استفاد منه ما يزيد عن 350 الف مستفيد مما زرع الابتسامة في حياتهم اليومية، وانعكس ذلك اعتزازا في قلوب كافة صناع فرص العمل في  باب رزق جميل . وإيمانا من باب رزق جميل بأهمية دور المؤسسات الصغيرة في المساهمة في توفير فرص العمل سيتم في الحفل السنوي 2013 تكريم الفائزين بجائزة باب رزق جميل لتوفير فرص العمل للمؤسسات الصغيرة وهي جائزة دورية يقدمها باب رزق جميل للشركات والمؤسسات الصغيرة في المملكة العربية السعودية تكريما لإنجازاتها العملية في مجال زيادة فرص العمل و رفع المستوى العام للمملكة من الناحية الاقتصادية والاجتماعية.
 
وقد شارك في الجائزة  في دورتها الحالية ما يزيد عن 41 مؤسسة صغيرة وصلت منها 14 مؤسسة للتقييم النهائي وستحصل المؤسسة الفائزة بالمركز الأول على جائزة قدرها 250,000 ريال والفائز بالمركز الثاني سيحصل على جائزة قدرها 150,000 ريال أما الفائز بالمركز الثالث سيحصل على جائزة مالية قدرها 100,000 ريال.
ويأمل باب رزق جميل في أن تشجّع الجائزة المؤسسات الصغيرة في الإسهام بشكل فعّال في توفير فرص العمل وزيادة عدد الإبتسامات في المجتمع.
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى