0
شيرين محمود - القاهرة : 

 قال ممدوح شفيق النحاس أمين عام حزب الاستقامه، ومؤسس حملة " مصر أد الدنيا " لترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر، أن موقف قيادات الاحزاب ورموز العمل الوطنى بالاعلان باعتزارهم عن  خوض المنافسة على الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية القادمة فى حال ترشح  الفريق السيسي لما يتمتع به من شعبية كاسحه فى الوقت الراهن هو امر يضعف ثورة 30 يونيو وأهداف ثورة 25 يناير.

وأضاف النحاس عبر بيان صادر عن مكتبه، أن هذه المواقف من كافة الاطياف والاحزاب السياسية و الانسحابات والتردد فى خوض الانتخابات الرئاسية القادمة سيعطى لإعداء الوطن فرصة للتأكيد على أن الامر لم يكن ثورة شعبيه قام بها المصريون وانما كان انقلاب عسكري سينتهى بتعيين الفريق السيسي رئيسا لمصر.  


وقال صموئيل العشاى المتحدث الاعلامى  لحملة السيسي  وحزب الاستقامة، أن الشباب المصري قام بثورة 25 يناير وأستكمالها فى 30 يونيو لاسقاط نظامى مبارك ومرسي لتحقيق أهداف جموع المصريين من عيش وحرية وعدالة أجتماعيه.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى