0
نورة الغامدي - عسير : 

أعتذرت الشركة السعودية للكهرباء  لمشتركيها بمنطقتي نجران وجازان جراء خروج بعض وحدات التوليد التي تغذي المنطقتين وانقطاع التيار عن بعض مشتركيها، منوهة إلى بذلها أقصى جهدها حتى استطاعت إعادة الخدمة لهم.

وعزت الشركة الانقطاع بمنطقة نجران إلى خلل فني بأحد خطوط النقل الرئيسية والذي تسبب في خروج بعض وحدات التوليد التي تغذي منطقة نجران في تمام الساعة ٠٦:١٧ مساء، لافتة إلى أن فرقها الفنية بالشركة استطاعت إعادة الكهرباء تدريجيا خلال نصف ساعة.

وفيما يخص منطقة جازان، أوضحت أن انقطاع الكهرباء عن بعض الأحياء والقرى في منطقة جازان بدأ الساعة ٠٥:٢٦ مساء جراء بعض العواصف والصواعق والأمطار الغزيرة، مبينة أن الخدمة أعيدت لكافة المشتركين المتأثرين بعد ٨٥ دقيقة بعد أن استنفرت الشركة إمكاناتها البشرية والفنية.

وطمأنت الشركة في بيان لها إلى أن النظام الكهربائي في منطقتي نجران وجازان يتمتع بوضع مطمئن ولا يعاني من أي نقص في قدرات التوليد.

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى