0

  سفر آل مسروح ( تصوير: عبدالرحمن آل مصلح - محمد آل مانع) - ابها :

آل عريج: كلية الصيدلة تحظى بكوادر تسعى لتحقيق أهداف ورؤية الكلية
أقامت كلية الصيدلة بجامعة الملك خالد حفل استقبال الطلبة المستجدين لعام 1434 / 1435 هـ تحت رعاية وحضور عميد الكلية الدكتور مبارك آل عريج ووكيل الكلية الدكتور محمد القثردي ورؤساء الأقسام وأساتذة وأعضاء هيئة التدريس .

وبدأ الحفل بآيات عطرة تلاها الطالب محمد مشبب وبعد ذلك ألقى عميد كلية الصيدلة الدكتور مبارك آل عريج كلمة ترحيبية رحب فيها بالطلبة المستجدين وذكر أن عمادة الكلية وأساتذتها في خدمة الجميع وأن أبرز أهداف الكلية هو إخراج كوادر منافسة في سوق العمل وشدد على جميع الطلاب بالاستفادة مما يقدم لهم في الكلية من دروس علمية وأنشطة طلابية لا سيما أن الكلية تحظى بطاقم مميز وقادر على أن يرقى بالعملية التعليمية في أعلى مستوياتها .

 تلى ذلك قصيدة شعرية للطالب عمر السريعي ثم تقدم رؤساء الأقسام بكلمات تعريفية عن كل قسم وأبرز المقررات التي سيمر بها الطالب خلال مسيرته التعليمية في الكلية وهم كالآتي: الدكتور خالد الأكحلي - رئيس قسم الصيدلة السريرية , الدكتور ياسر إبراهيم – رئيس قسم الصيدلانيات والدكتور قوثمان – رئيس قسم علم الأدوية. ثم ألقى رئيس اللجنة الثقافية بكلية الصيدلة عبدالرحمن الشديدي كلمة أوضح فيها أهمية النشاط الطلابي وأبرز ما تقدم الكلية من أنشطة وكيفية الاستفادة منها .

وفي ختام الحفل تقدم رؤساء الأقسام وأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية لمنصة المسرح لتبدأ مراسم ارتداء البالطو الأبيض لطلاب كلية الصيدلة المستجدين حيث قلدوا جميع الطلاب ثم ألتقطت الصور التذكارية مع عميد ووكيل الكلية, ثم اتجه الجميع إلى صالة الطعام حيث قدمت الكلية وجبة تشارك فيه عميد ووكيل الكلية وأعضاء هيئة التدريس مع الطلاب .

كما قام الطلاب المستجدين بعمل جولة على مرفقات الكلية مع أعضاء هيئة التدريس تعرفوا من خلالها على مبنى الكلية وما يحوي من قاعات دراسية ومعامل ومختبرات ومكاتب أعضاء هيئة التدريس .

ومن جانبه أوضح عميد كلية الصيدلة الدكتور مبارك آل عريج قائلاً " هذا الحفل أتى انطلاقاً مما تحظى به الكلية من رعاية واهتمام من مدير جامعة الملك خالد وأن مثل هذه الاجتماعات بالطلاب تخلق جواً ودياً وترفع من المستوى العلمي لديهم وتنور طريقهم ومسيرتهم الدراسية وجميع منسوبي الكلية يبذلون ما في وسعهم لإنجاح أهداف ورؤية الكلية " .
 
لقطات من الحفل: 
الخريجون يستعدون للإنخراط في خدمة الوطن



















 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى