0
زوايا - الرياض : 

يبدو ان الشئون الصحية بمنطقة جازان تريد أن تبرز نفسها على حساب الحقيقة ، والحقيقة المجردة هى التى لايريد أن يعترف بها المسئولين بصحة جازان فالعذر اقبح من الذنب ، وهل الصور تخفي الحقيقة ؟ وعلى العموم سننشر هنا خبر نفي الشئون الصحية بمنطقة جازان لما نشر في موقع "زوايا" الإخباري   وسنعيد نشر الصور للرأى العام وعلى المدقق الحصيف أن يرى ان كان هناك إختلاط أو لا ؟؟؟ 
وفقا لموقع 24 ساعة أكدت الشؤون الصحية بمنطقة جازان أنه لا صحة لما تداولته صحف إلكترونية من حصول اختلاط خلال احتفال إدارة التأهيل الطبي باليوم العالمي قبل أيام، كاشفاً عن إحالة من قاموا بالتصوير وترويج الصور إلى إداراتهم المختصة لاتخاذ اللازم بشأنهم.
وقالت الشؤون الصحية في بيان لها إن إدارة التأهيل الطبي في المنطقة قامت بالاحتفال باليوم العالمي لمرضى التأهيل الطبي حيث تم خلال الحفل توزيع الهدايا والورود على المرضى والمشاركين وتكريم الموظفين والموظفات بحضور أولياء أمورهم الذين شاركوا أبناءهم وإخوانهم فرحة هذا اليوم.
وأضافت أنه بعد نشر الخبر والتلميح بوجود اختلاط أثناء فقرات الحفل فإنه حضر إلى إدارة المستشفى وإلى مقر المديرية العامة للشؤون الصحية عدد من أولياء أمور المحتفى بهم، مؤكدين التزام جميع الحاضرين بالزي الشرعي، وأنه لم يكن هناك أي مظهر من مظاهر الاختلاط الذي تم ادعاؤه بل أكدوا أنهم ظلوا ملازمين لأبنائهم وبناتهم وإخوانهم حتى نهاية الحفل.
ولفتت إلى أنه في الوقت الذي تتقدم فيه الشؤون الصحية باعتذارها إلى جميع أولياء أمور الموظفين من الضرر النفسي الذي أصابهم بسبب هذه الإشاعات المغرضة، فإنها تؤكد أن هؤلاء الموظفين هم مصدر فخرها لاسيما وهم من أبناء المنطقة الذين نذروا أنفسهم لخدمة وطنهم، مؤكدة أن من قاموا بالتصوير وإظهاره بصورة مغايرة للواقع ستتم إحالتهم إلى الإدارات المختصة بالمديرية واتخاذ اللازم معهم وفقاً للأنظمة واللوائح.
الجدير بالذكر أن عدداً من المواقع الاخبارية كانت قد نشرت صوراً تبرز حصول اختلاط وتبادل للورود وتزاحم على بوفيه الحفل وتبادل الصور التذكارية بوجود عدد من مسؤولي المستشفى والشؤون الصحية بالحفل المذكور. 
 
 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى