0
جوزا العنزي - زواياشبابية ┃






اعلن تعليم منطقة الحدود الشمالية غدا الاثنين تعليق الدراسة في مدارس الجنسين مع استمرار موجة الغبار بالمنطقة  وصدرتنبيه متقدم من الأرصاد بوجود أتربة مثارة تتسبب في شبه انعدام الرؤية على منطقة حتى الساعة 8 صباح يوم الاثنين.
و صدر مدير تعليم منطقة الجوف فواز السالم قراراً بتعليق الدراسة في مدارس منطقة الجوف ليوم غدٍ الاثنين، وذلك بسبب موجة الغبار التي تشهدها المنطقة.
وجاء تعليق الدراسة في تغريدة نشرها الحساب الرسمي لتعليم الجوف بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وصدر تحذير من الأرصاد بنشاط عواصف رملية تتسبب في انعدام للرؤية على مناطق: ، ، والأجزاء المجاورة حتى الساعة 11:30م.

وبحسب "الرياض" أوضح مدني حائل أنه تم رصد آخر تقرير للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة جاء بصيغة تنبيه متقدم ويشير إلى احتمال أن تتأثر أجواء منطقة حائل بموجة غبار تؤدي لشبه انعدام في الرؤية وتبدأ من مساء اليوم الأحد وتستمر حتى الساعة الثامنة من صباح غدا الأثنين.
وطالب المتحدث الرسمي لمدني حائل المقدم نافع الحربي الجميع بتوخي الحيطة اللازمة بهذه الأجواء المناخية.

و أوضحت صحة الحدود الشمالية بأنها استقبلت 461 حالة أمراض تنفسية ربو وحساسية، وذلك بسبب موجة الغبار التي تمر بها المنطقة، وأهابت المواطنين والمقيمين أخذ الحذر والحيطة والوقاية من الغبار، وأضافت بأنها ترحب وتسعد بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير الحدود الشمالية لجميع الحالات الصحية في طوارئ مستشفيات الحدود الشمالية، وما هذا إلا دليل واضح على متابعة سموه.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى