0
 الرياض (زوايا) محمد الدوسري
 
نظمت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالشراكة مع مجموعة الرواد أمس ورشة عمل "لمناقشة تطوير الأداء الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" شارك فيها عشرون خبيراً من قيادات العمل الإعلامي والأكاديمي.
واستهدفت الورشة الخروج برؤية حول مسارات العمل الإعلامي للهيئة من حيث أهدافه، وجمهوره ومجالاته ومواصفاته وآليات الشراكة والتعاون مع المنفذين الخارجيين وعناصر تطوير خطط الهيئة الإعلامية.
وركزت بعض المحاور التي تبناها المختصون داخل الهيئة على آليات العناية بتطوير تفاصيل الأداء اليومي للهيئة وتعزيز ثقافة التعامل الجماهيري المناسب وبالتالي انعكاس الصورة الإيجابية والتفاعل الاجتماعي الذي يشهده الجهاز مؤخرا.
وقد خرجت الورشة التي استمرت خمس ساعات بعدد من المقترحات لمشروعات ومنتجات إعلامية تحقق أهداف الهيئة ضمن مجالات عملها.
وأوضح مدير عام الإعلام والعلاقات العامة والمتحدث الرسمي بالهيئة الدكتور عبدالمحسن القفاري أن الرئاسة تعيش حراكاً وتطويراً شاملاً وفق توجيهات ولاة الأمر أيدهم الله مفيداً أن الجهاز ومسؤوليه جادون في مسيرة التطوير، يرسخ ذلك الخطة الإستراتيجية (حسبه) التي تعدها الرئاسة مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
وأشار القفاري إلى اهتمام الرئاسة باستطلاع آراء المعنيين والإعلاميين و الإفادة من رؤاهم ومقترحاتهم ونقدهم وبناء علاقة تكاملية مع وسائل الإعلام تهدف لخدمة المجتمع وتحقيق الريادة لبلادنا، داعياً الإعلاميين والمهتمين لمساندة الرئاسة في تحقيق رسالتها وتطوير أدائها شاكراً الجهود الإعلامية المخلصة التي تعين الجهاز في مهمته النبيلة.
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى