0


المدينة المنورة (زوايا) مطلق الجهني
 بلغ عدد الحافلات الموصلة من و إلى المدينة المنورة 3761 حيث أعلن ذلك مكتب إرشاد الحافلات الناقلة للحجاج الذي تشرف على تنسيق أعماله الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف والنقابة العامة للسيارات وبمتابعة وزارة الحج.
واوضح ذلك الرئيس الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف فائق محمد بياري أن المكتب بلغ الذروة في يوم 25/11/1431هـ حيث أوصل مرشدي المكتب 1870 حافلة من مكة و269 حافلة من مطار الملك عبد العزيز بجدة و277 حافلة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة .
وثمن بياري جهود المرشدين الذين واصلو العمل بكفاءة وتميز في الميدان كما ثمن دور إدارة مكتب إرشاد الحافلات على رأسها مدير عام المكتب المهندس فيصل بن عبد الرحمن أسره ومنسوبي المكتب في المدينة المنورة .
وشكر رئيس الهيئة التنسيقية الجهات ذات العلاقة المتمثلة في فرع وزارة الحج ولمؤسسة الأهلية للإدلاء والنقابة العامة للسيارات.
الجدير بالذكر أن فرع المكتب سيواصل تفويج الحجاج من المدينة المنورة إلى مكة حتى استكمال مغادرة الحجاج من المدينة المنورة ويستقبل ضيوف الرحمن الذين لم يسبق لهم زيارة المدينة المنورة بعد انتهاء الحجاج من أداء مناسك الحج وذلك في المرحلة الثانية لعمل المكتب .



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى