0
 عسير (زوايا) حسن الشهري

نظم برنامج مستشفيات القوات المسلحة بالجنوب صباح اليوم حفل معايدة لمنسوبيهم , وذلك بحضور مدير البرنامج المكلف العميد الطبيب/ سعيد بن محمد عصبان , ومدراء الإدارات الطبية والفنية ورؤساء الأقسام الإدارية , تبادلوا خلاله التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
وكانت إدارة البرنامج قد نظمت حفل معايدة للمرضى المنومين أول أيام العيد شاركتهم من خلاله الفرحة بالعيد , كما هو متبع في مثل هذه المناسبات من كل عام والتي تحرص إدارة المستشفى على القيام بها سنوياً من خلال التنظيم لهاتين المناسبتين , لمعايدة المرضى ومنسوبيهم في ( عيدي الفطر والأضحى من كل عام ).
من جانبه أوضح مدير البرنامج المكلف العميد الطبيب/ سعيد عصبان إلى أن حفل المعايدة المنظم أمس يعتبر مناسبة وفرصة للالتقاء وتبادل التهاني والتبريكات بالعيد السعيد وسط أجواء أخوية , وقدم التهاني والتبريكات مقرونة بأطيب وأجمل الأمنيات بهذه المناسبة للجميع.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى