0

دبي (زوايا) مرام أحمد

قالت مصادر قضائية في دبي أن محفّظ قرآن بنغالي مثل أول من أمس أمام هيئة محكمة الجنايات في دبي متهماً بهتك عرض طفلة في الثامنة من عمرها بالإكراه، وذلك بأن وضع يده على فخذها لتحسسها من دون رضاها.
وتابعت  مصادر صحفية في دبي أن  المتهم والذي اتفق مع ذوي المجني عليها على تحفيظها القرآن كل مساء، يعمل عامل نظافة ويبلغ 45 عاماً من عمره. ولم تبلغ الطفلة أهلها عما يفعله المتهم لكونه كان يخوفها ويطلب منها عدم إبلاغ أحد بذلك.
وفي التفاصيل التي حققت فيها نيابة ديرة، شهدت والدة المجني عليها بأن «ابنتها التي تقيم بصفة دائمة في منزل والدتها في القصيص نظراً لظروف عملها، يحضر إليها المتهم كل مساء ليعلّمها القرآن»، مشيرة إلى أنه «في يوم الواقعة توجهت إلى منزل والدتها، وعند دخولها حضرت إليها شقيقتها البالغة من العمر 18 عاماً، وأخبرتها بأنها شاهدت المتهم يضع يده على فخذ ابنتها ويتحسسها، وأن ابنتها أبعدت يده عنها، وكان ذلك أثناء تعليمها القرآن في الصالة، وعندما انتبه اليها رفع يده وارتبك جداً، وتابع قراءته القرآن، فخافت من ذلك ولم تدرِ ماذا تفعل، فطلبت منه مغادرة الشقة، فاستدعت ابنتها التي أكدت لها صحة ذلك، وأضافت أنه فعل ذلك مرات عدّة في فترات سابقة». وفي اليوم التالي، تتابع والدة المجني عليها «اتصل معها المتهم وأخبرها بأنه لن يحضر لظروف عمله، لكنها طلبت منه الحضور لاستلام أجرة تعليم ابنتها، وعند حضوره واجهته بما ذكرته لها شقيقتها وابنتها، فاعترف بأنه وضع يده على فخذها وذلك بحسن نيّة، ثم عاد وقال إنه فعل ذلك لأن الشيطان أغواه، وأخيراً قال إنه فعل فعلته من أجل توبيخها وليس بقصد التمتع بها، فأبلغت الشرطة التي حضر أفرادها وألقوا القبض عليه» .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى