0


خميس مشيط : زوايا 

أستقبل نائب رئيس مجلس إدارة نادي ضمك مشبب القحطاني وعضوي المجلس سعيد الشرعبي أمين عام النادي وبندر أبو داهش المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بعثة الفريق لحظة وصولها مطار أبها الإقليمي بعد خوض الفريق مباراته الأخير أمام الجيل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء التي كسبها بأربعة أهداف دون رد ضمن الجولة السادسة لدوري أندية الدرجة الأولى .
ووزع نائب الرئيس وأعضاء المجلس الورود على بعثة الفريق التي كان يتقدمها رئيس مجلس الإدارة مبارك بن زبين والجهاز الإداري والفني واللاعبين وشكروهم على النتائج الجيدة التي يقدمها الفريق مؤخرا في الدوري وطالبوا منهم بذل المزيد في مباريات الفريق المقبلة خصوصاً أن الفريق ينتظره الكثير في غمار منافسات دوري الدرجة الأولى

من جانبه ضاعف رئيس مجلس إدارة النادي مبارك بن زبين مكافئة لاعبي الفريق بعد الفوز الكبير على فريق الجيل بأربعة أهداف دون رد.
وعبر الرئيس عن سعادته البالغة بالفوز على الجيل مثمن ذلك بمجهودات لاعبي الفريق والجهاز الفني والأردي وقال تنتظرنا مباريات قوية في الأسابيع المقبلة في الدوري وتتطلب وقفة الجميع مع الفريق لتحقيق نتائج ترضي محبي وجمهور وأعضاء شرف نادي ضمك وشدد على أهمية الثبات على المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعبين منذ بداية الدوري وخوضه المباراة السادسة بدون هزيمة تذكر .
وعرج على أهمية عدم الإتكالية على النتيجة الكبيرة أمام الجيل وأن الفريق نسي المباراة وفكر جليا في مباراة الرياض الأسبوع المقبل في أبها .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى