0

الرياض - موقع زوايا
دخلت مجموعة الاتصالات السعودية في شراكة إستراتيجية مع الشركة العالمية المتخصصة في إدارة وتشغيل مراكز الاتصال إيجز (Aegis)، من خلال تأسيس شركة متخصصة بتقديم خدمات الاتصال للمجموعة وللقطاعات الأخرى المختلفة .
وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش على هامش تدشين الشراكة اليوم بمقر الشركة بالرياض بحضور سفير جمهورية الهند لدى المملكة تلميز أحمد إلى أن الشركة المؤسسة سعودية واعدة ويعوّل عليها كثيراً لتمثل لاعباً رئيسياً في سوق مراكز الاتصال، وفي قطاع الخدمات، وذلك لما تملكه من نقاط قوة مكتسبة بدءا من الكفاءات المحلية المتخصصة وانتهاء بأفضل الممارسات التطبيقية والمهنية، والتقنية العالمية"، مؤكدا أن الموظفين يأتون في المرتبة الأولى من الأهمية بالنسبة للمجموعة، وأنها تحرص كل الحرص على ألا يتأثر موظفوها أو حقوقهم .
وأبان أن هذه الخطوات تأتي أهم ثمارها في تطوير الكفاءات المحلية المتخصصة على مستويات عالمية، بما يضمن رفع قدراتهم لتقديم الخدمات وتعزيز الابتكار من خلال فرص التطوير والتدريب ضمن برامج عالمية مع الشريك الاستراتيجي.
وتتمثل المزايا الإستراتيجية للشراكة في تطوير صناعة مراكز الاتصال في المملكة والسعي إلى بناء ثقافة جديدة تعكس أهمية هذه الصناعة، بالإضافة إلى فتح قنوات مهنية جديدة لخلق خبرات متخصصة لتطوير الكفاءات المحلية لتقديم الخدمات وتعزيز الابتكار في السوق السعودية.
وتناول المؤتمر الصحفي الذي عقد إثر الشراكة التأكيد على أن قيام مجموعة الاتصالات السعودية بهذه الخطوة يعود إلى رغبة الشركة بالتفرغ لعملها الأصلي، بالإضافة إلى التطوير المستمر لخدمة العملاء في مراكز الاتصال وإيجاد فرص وظيفية جديدة للشاب السعودي تقدر بأكثر من عشرة آلاف وظيفة حيث سيكون بداية عمل الشركة اعتباراً من 1/3/2011م .
تجدر الإشارة إلى أن مراكز الاتصال تمثل نقطة التواصل الأهم بين الشركات والمؤسسات وعملائهم، وتتنافس الشركات في تقديم أفضل خدمات لمراكز الاتصال من ناحية سرعة وجودة الخدمة وذلك للمحافظة على عملائها وزيادتهم، كما تعود أسباب هذا التوجه إلى الاهتمام بالسوق المحلي، ورغبة الاتصالات السعودية في التركيز أكثر على تقديم خدماتها بأعلى معايير الجودة العالمية عبر شركات متخصصة تستطيع تقديم الخدمات بشكل أفضل، وإيماناً منها بأن ذلك سيحدث نقلة نوعية في سوق الاتصالات خصوصاً وصناعة الخدمات في المملكة من خلال تقديم أحدث الخبرات العالمية المبتكرة لعملائها، بما ينعكس إيجاباً على موظفيها من خلال تطوير الكفاءات المحلية المتخصصة، وقدراتهم لتقديم الخدمات وتعزيز الابتكار، ورفع مستوى احترافية الكفاءات المحلية كأساس لتطوير قطاع الخدمات والاتصالات في السعودية.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى