0


أبها  :اللجنة الإعلامية 

 عقدت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان اعتزال قائد نادي أبها السابق ونجمه الأسطوري محمد أبو عراد في مساء أول من أمس الأحد برئاسة عضو مجلس أدارة نادي أبها ورئيس اللجنة العليا المنظمة احمد الشهري ورئيس مجلس أدارة نادي أبها سعد الاحمري وبحضور اللاعب المحتفى به وبحضور لفيف أعلامي أسدل الستار من خلاله على كافة التفاصيل المتعلقة بمهرجان الاعتزال وكذالك الاحتفال الخاص باللاعب أبو عراد .
بدأ المؤتمر بكلمة رئيس مجلس إدارة النادي سعد ألأحمري الذي أستهل حديثة بحمد الله على سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد وصوله مؤخرا للملكة بعد قضائه لرحلة علاجية تكللت ولله الحمد بالنجاح .
وأردف بقوله شكرا لملكك الإنسانية على هذه البادرة الغير مستغربة بدعمه لأندية الدرجة الأولى بخمسة ملايين ريال ستستغل بالشكل الجيد لخدمة نادي أبها وجمهور منطقة عسير .
كما أسهل بالشكر الجزيل لرئيس اللجنة العليا المنظمة للاعتزال أحمد الشهري على جهوده الجبارة لإخراج الاحتفال بالشكل الذي يليق باللاعب المحتفى به وبنادي أبها وجماهيره العريضة وأنهم كمجلس للإدارة حريصين كل الحرص على أخراج المهرجان بالصورة الجميلة التي من المؤكد حدوثها بعد جهود اللجنة الجبارة .
أعقب ذلك كلمة لرئيس اللجنة العليا للمهرجان أحمد الشهري الذي عرض كافة تفاصيل مهرجان الاعتزال حيث من المقرر أن يقام منتصف الشهر الهجري القادم يوم الأربعاء الموافق 18\4 \1432هـ بحضور نادي الزمالك المصري بجميع نجومه ويسبق ذلك بيومين مهرجان تكريم اللاعب الذي سيقام في قاعة الكريستال بفندق قصر أبها وقد تم عمل اللازم من الترتيبات التي تليق باستضافة فريق جماهيري بحجم الزمالك .
وأنه تم الاتفاق مع شركة شامبيون سبورت التي أسندت لها مهمة إخراج الاحتفال بالصورة اللائقة .
بعد ذلك كان للاعب المحتفى به كلمة خاصة بهذه المناسبة حيث أستهل حديثة بشكر رئيس نادي أبها سعد الاحمري ورئيس اللجنة المنظمة أحمد الشهري وجميع اللجان العاملة في المهرجان وقال أنا مدين للجميع بعد أن تحقق حلمي في تتويج مسيرتي بمهرجان اعتزال بعد أن كان ضرب من الخيال هاهو يتحقق بفضل الله ثم بمجهودات الجميع من العاملين في اللجان العاملة كما كشف عن زملائه اللاعبين الذين سيشاركونه في ليلة احتفاله حيث قال أن عدد من زملائي اللاعبين الذين لعبت معهم في المنتخب السعودي للشباب في السابق وأيضا زملائي في الفريق سوف يشاطرونني الفرحة بالإضافة إلى عميدا لاعبي العالم محمد الدعيع وحسام حسن ونجم الهلال والمنتخب السعودي السابق نواف التمياط بالإضافة إلى لاعب فريق الهلال محمد الشلهوب  وأيضا عدد من نجم الدوريات الخليجية ونجوم دوري زين .
كما وجه أبو عراد رقاع الدعوات لزملائه اللاعبين في الأندية الأخرى لمشاركته في مباراة اعتزاله ،تلى ذلك الإجابة على عدد من استفسارات الزملاء الإعلاميين الذي حظروا المؤتمر .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى