0

أختلى بفتاة مراهقة وكانا في وضع مخل داخل السيارة
عنيزة (زوايا) : 

قالت مصادر رسمية في هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر في عنيزة أنه تعرض إثنين من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة عنيزة لإعتداء من   قبل شاب كانت بصحبته فتاة (19 سنة) أثناء محاولتهما القبض عليه وهو داخل سيارته في إحدى شوارع محافظة عنيزة في وضع وصفه رجلي الهيئه أنه مخل بالآداب  وبحسب الصحيفة المحلية لعنيزة
  جاء تعرض رجلي الهيئة للطعن بعد مطاردة عنيفة أستقرت فيها سيارة الشاب على الرصيف وإثناء محاولة القبض عليه من قبل رجلي الهيئة أغلق جميع النوافذ ليتمكن فور وصول سيارة أخرى جاءت لمساعدته ليتمكن من إستقلالها بصحبة الفتاة والهروب لإحدى الإستراحات القريبة من الموقع .

وتمكنت الدوريات الأمنية من القبض على الشاب والفتاة بعد بلاغ أجهزة الهيئة عن الحادثة وتتبع أرقام لوحات السيارة وتم تسليم الشاب لشرطة محافظة عنيزة فيما تم نقل الفتاة إلى مستشفى الملك سعود في حالة إغماء شديد جراء المطاردة التي تعرضت لها بصبحة الشاب .
و تم نقل رجلي الهيئة إلى نفس المستشفى جراء إصابتهما بطعنات سكين تردد أنه من تنفيذ الشاب أثناء محاولة القبض عليه .

وأكد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم عبدالله المنصور صحة الواقعة مبيناً أن الاعتداء وقع على رئيس إحدى مراكز هيئة الأمر بالمعروف في محافظة عنيزة وأحد الاعضاء العاملين في نفس المركز بعد ملاحظتهما سيارة متوقفة بعيداً عن العمران على أحد الطرق الرئيسية وعند توقف سيارة الهيئة عندها وجدوا صاحبها في المرتبة الخلفيه وبصحبته فتاة وبمجرد رؤيته لسيارة الهيئة حاول الفرار من الموقع .

وعلل المتحدث الرسمي ان الشاب لم يستطيع الفرار لخلل أصاب سيارته اثر قفزه للرصيف مستطرداً في حديثه ان أعضاء الهيئة حاولوا السيطرة عليه الا أنه اعتدى عليهم بسكين كانت بحوزته .

وقالت شرطة عنيزة أنها فتحت  تحقيقاً داخل أروقة مستشفى الملك سعود بعنيزة مع الفتاة الهاربة بصحبة الشاب .
وذلك بعد ان فاقت من الحالة التي تعرضت لها خلال عملية مطاردة الهيئة وجاء التحقيق لكشف ملابسات القضية وصلة قرابتها مع الشاب .

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى