0
 جدة (زوايا) :

أبزرت مجلة "معاً" الصادرة عن جمعية البر بجدة احتفاء الأيتام بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لأرض الوطن سالماً معافا بفضل الله تعالى حيث قاموا بتوزيع الورد وبطاقات التهنئة على المارة بطرق الملك بجدة، مؤكدين معاني الحب والولاء لولاة الأمر في هذا الوطن المعطاء.
واستعرضت المجلة دور الجمعية في مساعدة متضرري السيول بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بجدة حيث سعت الجمعية للمساهمة في تخفيف المصاب عن المتضررين من خلال توزيع الأجهزة المنزلية وتهيئة المنازل وترميمها وتوزيع المواد والسلال الغذائية وتأهيل المساجد والجوامع المتضررة ومساهمة أبناء الجمعية ضمن الفرق التطوعية لمساعدة المتضررين.
وتناولت المجلة موافقة مجلس الشورى على مشروع نظام العمل التطوعي المقترح والذي يضع تنظيماً مؤسسياً ودائماً للأعمال والأنشطة التطوعية والإغاثية والإنمائية.
كما سردت المجلة سيرة معالي الدكتور محمد عبده يماني رحمه الله والذي كان له دور كبير وبارز في العمل الخيري والتطوعي والاجتماعي فضلاً عن تقلده العديد من المناصب الرسمية والاجتماعية.
واستعرضت المجلة في عددها الـ(34) أخبار وأنشطة الجمعية ومستجداتها كما أبرزت الفعاليات والبرامج التي نفذتها الجمعية خلال الفترة المنصرمة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى