0
جدة (زوايا) نوف الشهراني 

ينظم مركز المودة الاجتماعي للإصلاح والتوجيه الأسري بجدة برنامج "من أنا" الربيعي للفتيات تحت شعار "بصمة في الحياة" من 14 إلى 20 سنة خلال الفترة من الخامس وحتى السابع من جمادى الثاني الحالي خلال الفترة المسائية من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساءً.
وأوضح الأمين العام لمركز المودة الاجتماعي الأستاذ زهير بن عبدالرحمن ناصر بأن البرنامج يهدف للتعرف على نمط شخصية الفتاة وتطويرها فضلاً عن تعريفهن على حصاد التقنية الايجابي والسلبي وتوظيف طاقات المشاركات لإنتاج برامج مفيدة وإشباع جانب الترفيه من خلال وسائل التربية باللعب، مشيراً إلى أن البرنامج يرافقه أنشطة منوعة ومفيدة تسعى لتطبيق المواهب وإطلاق الطاقات.
وبين ناصر بأن البرنامج يسعى لإثراء حصيلة الفتيات المعرفية بمجموعة من المعارف والقيم والمهارات النفسية والاجتماعية والتطويرية والعقلية، بحيث تكون الفتاة خير قدوة لبنات جيلها وتتميز بكونها فتاة ناضجة ومسؤولة وإيجابية وقيادية ومبدعة وطموحة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى