0

جدة (زوايا) ميرنا السبيعي :

تنطلق غداً (الثلاثاء) فعاليات اليوم الهندسي والذي تنظمه كلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز تحت رعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب ويستمر لمدة يومين بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
وأوضح هشام محمد العبيسي مسؤول العلاقات العامة في اليوم الهندسي بأن هذه الفعاليات تهدف إلى التعرف على كلية الهندسة وأنشطتها وأساتذتها ومجالات الأبحاث والخبرة لديهم والتعرف على طلابها وعلى مهاراتهم المكتسبة من خلال المقابلات الشخصية مع الطلاب، مشيراً إلى أن الكلية تسعى لتعريف الشباب بفرص العمل وطبيعتها، وكذلك التعرف على أفضل المشاريع التي أنجزها طلاب وكذلك أبحاث أساتذة الكلية، والتعريف بالأقسام العلمية التي تحتضنها الكلية.
وأضاف العبيسي بأن فعاليات اليوم الهندسي ستمكن طلاب الكلية من الالتقاء بزملائهم الخريجين حتى يستفيدوا من تجاربهم ويزيدوا الصلة بهم، مبيناً بأن من أبر ما يميز هذا اليوم أنه يعتمد على طلاب الكلية بإشراف من عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالملك الجنيدي ومدرسي الكلية.
يٌشار إلى أن اليوم الهندسي يشهد إقامة معرض هندسي تعرض من خلاله بعض مشروعات طلاب مرحلتي البكالوريوس والماجستير، بالإضافة إلى مشاركة بعض الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات الوطنية باستقبال طلاب الكلية للتعريف بها وجذب الطلاب للعمل لديها بعد التخرج، وكذلك تنظيم برنامج عملي يشتمل على عقد جلسات علمية تحت محاور الهندسة من قبل أعضاء هيئة التدريس وبعض الشركات المتخصصة، وأيضا يعرض اليوم الهندسي بعضاً من أفضل مشاريع الطلاب التي نفذوها في دراستهم مسبقاً.




الصورة : مدير جامعة الملك عبد العزيز


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى