0


الرياض (زوايا) إبراهيم بن محمد :

تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد، تختتم في الصالة المائية المغلقة لمعهد اعداد القادة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في العاصمة الرياض، عند الـ 10.30 من صباح يوم الخميس 23/جماد الثانية/1432هـ الموافق 26/مايو/2011م، بطولة المملكة لذوي الاعاقة الحركية، الاعاقة البصرية، والشلل الدماغي للسباحة.
ويشارك في البطولة الختامية أكثر من 100 رياضي يمثلون مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في كلا من: مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض، جدة، الدمام، الاحساء، الطائف، تبوك، الباحة، جيزان، أبها، نجران، حائل، القصيم، والجوف (15 مركز).
من جانبه، وجه الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، الدعوة لكافة رجال الاعلام والصحافة لحضور هذا الحدث الرياضي الخاص والهام، لما فيه مصلحة لهذه الفئة الغالية والمساهمة في تطوير ألعاب هذا الاتحاد.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى