0

الرياض (زوايا) عبدالله العضيبي :

   انطلقت يوم الأحد 26/6 / 1432هـ دورة البرنامج السعودي الاسباني المشترك لتنشيط برامج زراعة الأعضاء التي نظمها المركز السعودي لزراعة الأعضاء بالتعاون مع جامعة برشلونة في فندق راديسون بلو بالرياض والتي من المقرر أن تستمر لمدة 5 أيام بمؤتمر صحفي بحضره مدير عام المركز السعودي لزراعة الأعضاء الدكتور فيصل بن عبد الرحيم شاهين ورئيس الفريق الأسباني الدكتور سانشيز حيث تناولا خلاله الأهداف المرجوة من البرنامج التدريبي والتي تسعى إلى الارتقاء وتطوير أداء العاملين في برامج زراعة الأعضاء في المملكة.
كما وجه الدكتور شاهين شكره وامتنانه لشركة موبايلي لتمويلها ورعايتها هذا البرنامج الذي طالما تمنى أن يقام على أرض المملكة ليستفيد منه العاملين في برامج زراعة الأعضاء خصوصا و أن التجربة الأسبانية لها الريادة في مجال نقل وزراعة الأعضاء.
و عبر الدكتور سانشيز عن سعادته بإقامة هذه الدورة في المملكة وتمنى أن يستفيد الحضور من المادة العلمية التي ستقدم في هذه الدورة كما أشاد الدكتور سانشيز باللجنة التنظيمية للدورة وقال : أنها أفضل الدورات من الناحية التنظيمية التي تقام خارج برشلونة.
وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية للمشاركين مع اعضاء الجامعه الأسبانية وفريق العمل من المركز السعودي لزراعة الأعضاء .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى