1
 ليبيا (زوايا) معمر محمد :

قالت مصادر مطلعة  صحفية  أن كتائب القذافى حاولت أمس السبت  الدخول لمدينة جالو فى قوة تتكون من  80 سياره دفع رباعى مدججة بالسلاح واشتبكت مع الثوار مما ادى الى سقوط 4 شهداء.

وتمكن الثوار من صد الهجوم وطرد كتائب القذافي من المدينه، إلا أن  الكتائب الأمنية توجهت الى مدينة اوجله القريبة وأجبرت الاهالى على الخروج فى مسيره مؤيده للقذافى ثم غادرت المدينه.

وأضافت وكالة التضامن برس أن كتيبة الشهيد (على الجابر) تمكنت من أسر بعض من كتائب القذافى فى كمين بين اجدابيا وجالو.

وذكرت الأنباء أن قوات الناتو قصفت اليوم السبت رتل لكتائب القذافى بين اجدابيا وجالو .

وقال مراقب لصحيفة (ليبيا اليوم) أن هجوم كتائب القذافي علي مدينتي جالو وأوجلة القريبتان من حقول النفط رسالة من القذافي للغرب أنه مازال يسيطر على منابع النفط.

ومن جهته قال موقع الناتو أنه قام بـ 119 طلعه منها 41 طلعه هجوميه فى طرابلس على مبنى لتخزين السيارات وموقع للاتصالات ومواقع فى مصراتة وسرت ومزده .
التاريخ : 30/4/2011

إرسال تعليق

  1. الحرب في ليبيا. الناتو يقتل الابن الأصغر للقذافي وثلاثة أحفاد. كاتين الاحتيال تقع اليوم. روسيا تستعد لحرب نووية... انظر :

    http://aims.selfip.org/~alKvc74FbC8z2llzuHa9/default_libia.htm

    ردحذف

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى