0
جدة (زوايا) خالد العسيري: 


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة مهرجان الزواج الجماعي الثاني عشر بمشاركة 1200 شاب وفتاة وذلك مساء يوم الأربعاء السابع والعشرون من شهر رجب المقبل (29 يونيو 2011م) وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.
وبهذه المناسبة أعرب رئيس المجلس التأسيسي للجمعية رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة فضيلة الشيخ عبدالمحسن الخيال عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة لرعايته لهذا الحدث الذي يدخل السعادة على 1200 شاب وفتاة، مؤكداً أن هذا ليس بمستغرب على سموه الكريم هذه الرعاية وهذا الاهتمام بأبنائه وبناته فقد عودنا كل عام على وقفاته الخيرة ودعمه المتواصل لبرامج وأنشطة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة.
وأشار فضيلته إلى أن اهتمام وعناية ولاة الأمر بهذه المشاريع الاجتماعية والخيرية يأتي لحرصها لتحقيق التكافل والتكامل بين أفراد المجتمع ومؤسساته.
من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي التمييز بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة فضيلة الشيخ عبدالله العثيم بإسهامات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ووقفاته الدائمة مع الجمعية وتذليله للكثير من الصعوبات التي تعترض خدمة شباب وفتيات هذا الوطن الغالي، مشيراً إلى أن تنظيم الجمعية لهذه المناسبة الغالية على قلوبنا يأتي بهدف تخفيض العبء الكبير والتكاليف الباهظة على كاهل العرسان، فضلاً عن تحقيق تكاتف القطاع العام والخاص والخيري في تحقيق التكافل الاجتماعي.
وعبر فضيلته عن شكره لرجال الأعمال الذين ساهموا مع الجمعية طيلة السنوات الماضية، مشيراً إلى أن الجمعية حققت وبفضل الله تعلى نجاحاً بإسهامها في تزويج (54,130) شاب وفتاة بحمد الله وتوفيقه.
يُشار إلى أن الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة هي جمعية متخصصة في كل ما من شأنه بناء أسرة سعيدة من خلال مساعدة الشباب المحتاج الراغب في الزواج  وتأهيلهم لحياة أسرية مستقرة وذالك بإلحاقهم ببرامج متخصصة كما تسعى للمساهمة في القضاء على العنوسة وتحقيق التكافل الاجتماعي من خلال عمل متقن ودراسات متعمقة وفريق ذي مهارات عالمية وخبرات سابقة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى