0
 أعمال القمع الإسرائيلي مستمرة
فلسطين (زوايا) محمود القصاص :
أصيب مغتصب صهيوني بجراحٍ خطرة جراء تعرضه للطعن بالسكين في "حي راموت" شرقي مدينة القدس المحتلة على يد مواطن فلسطيني، حيث قالت الشرطة الصهيونية إنه لاذ بالفرار.
ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الصهيونية ، في نسختها الإلكتروينة، اليوم السبت (22-10)، عن الشرطة إن المغتصب الصهيوني تم نقله إلى مركز "شعار تسيدك" في القدس لتقي العلاج، مشيرةً إلى أن الشرطة تجري تحقيقًا في الحادث بحثًا عن الفاعل.
يأتي ذلك في وقت تصعّد فيه سلطات الاحتلال الصهيوني ضد المواطنين الفلسطينيين، لا سيما من سكان مدينة القدس المحتلة؛ من حيث مصادرة أراضيهم وتهجيرهم من منازلهم، بهدف بناء المغتصبات الصهيونية على أنقاضها


ومن جهة أخرى طوّقت قوات من جيش الاحتلال الصهيوني قرية بيت إكسا بمحافظة القدس المحتلة، واقتحمت منازل لمواطنين فيها، بذريعة البحث عن شاب تدّعي أنه طعن مغتصبًا صهيونيًّا، وأصابه بجراح خطيرة.
وأفاد مواطنون في القرية، صباح الأحد (23-10)، بأنّ قوات من الجيش والشرطة أغلقت مداخل القرية مساء أمس، ومنعت المواطنين من الدخول والخروج إليها، كما اعتدت بالضرب على ثلاثة منهم أثناء محاولتهم دخول القرية، وأصابتهم بجراح.
كما دهمت قوات أخرى، الليلة الماضية وفي ساعة مبكرة من صباح اليوم، منازل أهالي القرية الواقعة ضمن المنطقة المصنّفة "ب" (الخاضعة للسيطرة الأمنية الصهيونية والمدنية الفلسطينية بحسب تقسيمات اتفاق أوسلو)، واعتقلت اثنيْن منهم.
وكان مغتصب صهيوني قد تعرض بعد ظهر أمس السبت، إلى الطعن في حي "راموت" اليهودي في مدينة القدس المحتلة، في حين لاذ منفّذ الهجوم بالفرار.
وقالت الشرطة الصهيونية، إن شابًّا فلسطينيًّا أقدم على طعن المغتصب، وهو في العشرين من العمر، بسكين، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي.
 وكان عضو الكنيست اليميني الصهيوني المتشدد اريه ايلداد حذّر من موجة عمليات ستضرب ( الكيان الصهيوني ) قريبا عقب إطلاق سراح الأسرى في عملية تبادل الأسرى الأخيرة.
وقال ايلداد وهو من ابرز منظري التطرف الصهيوني المعاصر سياسيا وايديولوجيا في داخل (الكيان ): "انه في أعقاب عملية طعن المستوطن اليهودي في القدس فإننا بصدد موجة جديدة من العمليات ضد الصهاينة  وسببها عملية تبادل الأسرى وإطلاق سراح مئات من منفذي العمليات والقتلة الإرهابيين" على حد قوله.
ودعا "إلى قيام  الكيان الصهيوني باغتيال قادة ورؤوس حماس فورا وعلى رأسهم اغتيال رئيس الجهاز العسكري لحماس الجعبري وذلك لحماية دم اليهود وان هذا هو الحل الوحيد" حسب قوله

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى