0

غزة (زوايا) محمود القصاص وواس :

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" عن قيام حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الفلسطيني بغزة خلال هذا الأسبوع بإرسال شحنة كبيرة من المساعدات الغذائية إلى قطاع غزة تتكون من 175 طناً من الأرز تحت مسمي قافلة "سلطان الخير" للأسر المتضررة في قطاع غزة تغادر عمّان.
وقالت الأونروا في بيان لها اليوم : إن هذه الشحنة تأتي ضمن الدفعة الثالثة من التبرع الكبير بالمواد الغذائية الذي أرسل بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية والمشرف العام على حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الفلسطيني بغزة وتم تنسيق هذه الشحنة بالشراكة بين الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والأونروا.
من جهة أخرى قال السيد فيليبو غراندي المفوض العام للأونروا في تصريح له "إن هذا التبرع يصل في أكثر الأوقات ملاءمة بإمدادت الغذاء لأشد اللاجئين فقراً في قطاع غزة الذي هو في حالة من عدم الثبات مشيراً إلى أن الوكالة ما تزال الوكالة بحاجة إلى الملايين لتأمين الطعام الكافي للمحافظة على خدمات الأونروا الإغاثية حتى العام الجديد.
وعبرت الوكالة عن عميق امتنانها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية لاهتمامهم المستمر بمساعدة سكان قطاع غزة الذين وعلى الرغم من فرحتهم بالأسرى الذين أطلق سراحهم مؤخراً إلا أنهم ما زالوا يرزحون تحت وطأة حصارٍ شديد يفاقم من حالةٍ الفقر الحاد المتفشية بينه".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى