0
 الجويهل
 (زوايا) كمال محمود :
قالت مصادر أمنية  وصحفية أن جشودا من أبناء قبيلة مطير هاجمت  مقر المرشح محمد الجويهل في منطقة العديلية بالكويت، واشعل بعض المحتجين النار في المقر ما أدى لاتلاف محتوياته.
وكان الجويهل عقد ندوة ضمن حملته الانتخابية هاجم فيها أحد المرشحين وقبيلته بألفاظ مهينة وعنصرية.
وانتشر ماقاله الجويهل على الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي وهو مادعى افراد القبيلة للرد عليه ، وقام عدد من مرشحي القبيلة الى اصدار بيانات استنكار داعين الحكومة لمحاسبته.
وقالت صحيفة الأنباء أن المحتجين رددوا عبارات التنديد بالجويهل وشعارات تعتز بقبيلة مطير أبرزها “شبت النار والغايب حضرها .. نارنا نار حمران النواظر”.
وسارعت دوريات الأمن الى محيط المقر لمنع تفاقم الموقف بعد اشعال المقر وجرة استدعاء القوات الخاصة بعد تزايد أعداد المحتجين تفاديا لمزيد من التطورات.
وقالت الأنباء ان نواب سابقين لقبيلة مطير وعدد من أعيان القبيلة دعوا إلى اجتماع لتنسيق الخطوات في أعقاب التجمع الاحتجاجي الذي شارك فيه عدد كبير من أبناء القبيلة.
هذا، ولم يصدر أي تعليق توضيحي من المرشح الجويهل الذي كان سبق له ان أكد انه لا يستهدف القبيلة وانما يستهدف اشخاصا.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى