2
 الطائف - موقع (زوايا) :
قالت شرطة محافظة الطائف أن دورية أمنية ضبطت شاباً (22 سنة) مختلياً بفتاة (19 سنة) داخل مركبته في مكان منزوٍ ومُظلم بمنطقة الرميدة، شمال شرق الطائف؛ بعدما حاول الهرب فور رؤيته الدورية، وصدمها بمركبته، فتم ضبطه في كمين على كوبري الحوية.
وكان الشاب قد اتفق مع الفتاة اليمنية المُقيمة بالطائف على الخروج سوياً مساء أمس، بعدما قررت حضور حفل زفاف بإحدى قاعات الأفراح المعروفة على طريق الحوية، حيث خرجت معه، على أن يُعيدها وقت خروج المدعوات.
واختار الشاب منطقة الرميدة شمال شرق الطائف للاختلاء بالفتاة، ووقف في مكان منزوٍ عن الطريق العام ومُظلم، وظلا سوياً بالمركبة.
وفي هذه الأثناء كانت دورية أمنية تقوم بمهامها، ولاحظ قائدها رجل الأمن المركبة، واشتبه في وقوفها بذلك المكان تحديداً؛ ما دفعه للتوجه إليها.
وعندما لاحظ الشاب الدورية تقترب منه، ونزول رجل الأمن منها للتأكد من المركبة سارع بالتحرك؛ ليصطدم بالدورية مُتعمداً، ويهرب من الموقع.
ومرر رجل الأمن بلاغاً لغرفة العمليات عن المركبة ورقم لوحتها؛ فتم الاستعداد لها بدوريات مُساندة، وجرى عمل كمين على كوبري الأمير محمد بالحوية، الذي نجح في القبض على الشاب.
وقد كُشف عن الفتاة داخل المركبة، على الرغم من محاولة الشاب إخفاءها؛ فتم تسليمهما لمركز شرطة الفيصلية بالطائف، ومنه تم إطلاق الفتاة، بحضور أحد أعضاء هيئة الأمر

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى