0
(زوايا) صالح الناصر: 
تأهل  فريق الاتفاق  للمباراة النهائية على كأس ولي العهد بعد فوزه على فريق الأهلي بهدفين لهدف، ليلاقي بذلك فريق الهلال الذي تأهل اولا في مباراة ستقام في الرياض لم يحدد موعدها بعد.
وفي الوقت الذي كان فيه المتابعون يترقبون هدفاً اهلاوياً عطفا على مجريات المباراه تمكن مهاجم الاتفاق “يوسف السالم” من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21 من الشوط الأول بعد تمريرة من اللاعب “يحيى الشهري” سددها “السالم” مخادعة للدفاع والحارس لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الاتفاقي.
وفي الشوط الثاني تسابق لاعبو الفريق الاهلاوي على إضاعة الفرص التي كان ابرزها تسديدة “كماتشو” التي خرجت من العارضة الاتفاقيه. وفي الدقيقة 70 من زمن المباره عكس البديل ” عبد الرحيم جيزاوي ” كرة داخل منطقة الجزاء سجل من خلالها المهاجم العماني “عماد الحوسني” هدف التعادل.
وبينما كان الجميع ينتظر توجه المباراه الى الأشواط الإضافية، وتحديداً عند الثواني الاخيرة من الوقت بدل الضائع قام مدافع الاهلي “جفين البيشي” بعرقلة مهاجم الاتفاق ليعلن الحكم عن ضربة جزاء، تقدم لها المهاجم الاتفاقي “سبيستيان تيقالي” ليسجل هدف الفوز للاتفاق ويمنح الفريق الاهلاوي بطاقة الخروج من المسابقة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى