0
الحديدة (زوايا) خاص:
دشن يوم أمس بمحافظة الحديدة  موقع ( الحديدة نيوز ) الالكتروني  كموقع أخباري مستقل يهتم بمتابعة قضايا المحافظة والساحة اليمنية والعربية والدولية ويقدم خدمة أخبارية متميزة تواكب الأحداث والمستجدات برؤية منفتحة على الشأن الوطني بمختلف التوجهات المختلفة دون التحيز لأي طرف .
وقالت هيئة التحرير في بلاغ صادرعنها تلقينا نسخة منه أنها ستعتمد على الحرفية المهنية, والمصداقية والنقد البناء والحيادية في تناول الأحداث والإلتزام بميثاق الشرف الصحفي ويأتي هذا بعد أن أكتملت كافة الإعدادات الفنية ووضعت هيئة التحرير لمساتها الأخيرة على الموقع الذي أستمر لمدة شهر كامل في فترة تجريبية ..
وأشار البلاغ الى أن الموقع والذي يرأس تحريرة الزميل / غمدان أبوعلي والزميل / عرفات مكي مديرا" للتحرير سيكون منحازاً للمعلومة الصحيحة وسيعتمد الحيادية وسيكون مفتوحاً لكل التوجهات والآراء المتنوعة ولكل الشباب في الساحات وبما يخدم الساحة اليمنية .
وأكد البلاغ الى أن الموقع سيحرص على تقديم خدمات إخبارية متميزة للقراء من خلال نشر التحقيقات والتقارير السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية بمهنية .
كما دعت هيئة تحرير الموقع كافة الزملاء الصحفيين والإعلاميين في كافة المحافظات للمشاركة في الموقع وموافاته بالأخبار والاحداث التي تشهدها الساحة اليمنية خصوصا" ما يتعلق بالثورة الشبابية الشعبية ..

الجدير ذكرة بأن الموقع يديرة ويحررة نخبة من الصحفيين المحترفين ممن لهم تجارب في ممارسة العمل الصحفي والاعلامي . ويمكن تصفح الموقع على الرابط : http://www.hodnews.com/

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى