0
  كمال محمود - زوايا : 
وكالة " الأسوشيتدبرس " قالت إنها حصلت على معلومات تفيد بمقتل  المذيعة الليبية هالة المصراتي داخل زنزانتها بطرابلس الجمعة 17 فبراير على خلفية تهجمها على الثوار في الاحتفالات السنوية الأولى للثورة الليبية.
و أكدت مصادر موالية للزعيم الليبي معمر القذافي صحة الخبر في تقارير تناقلتها مواقعهم على الإنترنت وتناقلتها صحف جزائرية ومواقع عربية، ولكن لم يصدر بعد تأكيد أو نفي من الجهات المسؤولة في ليبيا.
واشتهرت هالة المصراتي بولاءها الشديد للقذافي وبآرائها ومواقفها الغريبة حتى خلال ظهورها على الهواء مباشرة؛ حيث حملت في أوج الانتفاضة الشعبية على نظام القذافي مسدسا أمام الكاميرا، وهددت كل الثائرين والمحتجين على زعيمها، وقالت إنها ستكون إما قاتلة أو مقتولة.
وفي تصريح أثار موجة من الدهشة والسخرية على الإنترنت، قالت المصراتي إن قرارات مجلس الأمن بشأن ليبيا يرفضها الإسلام، وذلك لأن الإسلام حرم التبني، ومجلس الأمن يتبنى القرارات التي تعرضها عليه الدول.
وبعد سقوط نظام القذافي ظهرت هالة المصراتي في فيديو مع 3 من الثوار جالسين يحملون أسلحتهم وقيل إنهم ينتسبون لثوار حي الأندلس في طرابلس. ونفت المصراتي في تصريحات لاحقة أنه تم اعتقالها، مؤكدة إنها سلّمت نفسها بنفسها للثوار عندما وجدت أنهم شباب ليبي مؤدب ومعاملتهم جيدة.
محدث: 
نفت الإعلامية الليبية هالة المصراتي ما تداول صباح اليوم من إشاعات عن مقتلها داخل محبسها، مؤكدة أنها تلقى معاملة حسنة من الثوار ولم تتعرض للقتل او الإساءة.
وهنأت المصراتي في مقطع مصور بثته وسائل إعلام ليبية الشعب الليبي بذكرى ثورة السابع عشر من فبراير، ذاكرة أنها تُعامل مثل أية فتاة ليبية وأن الثوار يعاملونها كأختهم، مستغربةً ما تناقلته وسائل إعلام عربية وأجنبية حول مقتلها.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى