0
 كمال محمود - زوايا  : 
قال الفنان المصري عادل إمام  في تصريحات صحفية: “التصريحات المستفزة لم تقف عند ادعاء تأييدي للرئيس السوري ضد ما يفعله بشعبه، ولكنها امتدت إلى القول بأني أستلهم من بشار الأسد أفلامي الأخيرة، وهذا أمر عجيب جدًا، جعلني أشك في ذكاء من يصدرون تلك الشائعات الساذجة، والتي لا يمكن لعاقل أن يصدقها أو يتعامل معها بشيء من الاهتمام”.
 وعما إن كان ينوي رفع دعوى على وكالة فارس الإيرانية التي بثت الخبر، أكد إمام أنه لن يحرك أية دعاوى قضائية ضد الوكالة، لافتاً إلى اكتفائه بنفي الخبر والتأكيد على أن بعض وسائل الإعلام وتحديدًا مواقع الإنترنت أصبحت مرتعًا يحق لأي فرد يعمل بها أن يكتب على الناس ما يريد، بدون محاسبة وهو الأمر الذي يعد – في نظره – مؤشرًا خطيرًا جدًا على المجتمع.
 وحول موقفه مما يحدث في سوريا، فضل إمام ألا يذكر موقفه من الثورة، قائلا: “ليس المهم أنني أؤيد أو أعارض الثورة السورية.. المهم بل الأهم أن يتوقف حمام الدماء الذي يسيل على تراب الأرض السورية”.
 يذكر أن وكالة فارس الايرانية كانت قد ادعت أن عادل إمام ادلى بتصريحات لها أكد فيها أن السبب الحقيقي للحكم بسجنه لم يكن التهكم على الدين في أفلامه بل لدعمه ووقوفه إلى جانب الرئيس السوري بشار الأسد، وقال إنه سيدعم بشار الأسد للنهاية وأنه لن يكون وحده، وسيكون معه كثير من الفنانين منهم الفنانة وردة، والفنان نور الشريف، كما أشارت الوكالة في خبرها إلى أن عادل إمام سوف يتوجه إلى دمشق لتهنئة الأسد بصموده وعدم سقوطه حتى الآن.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى