0

تركي الطلحي - متابعات : 
قالت “رويترز” عن ما وصفتهم بالنشطاء الثلاثاء، أن محكمة في الرياض قضت بالسجن أربع سنوات على الموقوف لدي السلطات الأمنية، محمد البجادي.
 وذكرت الوكالة نسبة إلى “الناشط” فوزان الحربي، ان السلطات قدمت البجادي الثلاثاء الماضي للمحاكمة أمام محكمة جنائية خاصة في الرياض. واضاف ان القاضي اصدر حكمه عليه رغم اعتراضه على شرعية المحكمة.
 وكان البجادي أرسل خطابا مكتوبا بخط اليد الى زميله الناشط محمد القحطاني قال فيه ان التهم الموجهة له تشمل تشكيل جمعية لحقوق الانسان وتشويه سمعة السعودية في وسائل الاعلام والتشكيك في استقلال القضاء وحض اقارب المتعقلين السياسيين على التظاهر وحيازة كتب محظورة.
وقال متحدث باسم وزارة العدل لـ “رويترز”، انه لا يمكنه التعليق بشكل فوري على القضية. وكان متحدث باسم وزارة الداخلية نفى الاسبوع الماضي ان يكون البجادي مضربا عن الطعام، قائلا انه بصحة جيدة ويتناول الطعام بانتظام.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى