0

سالم حنيف  | زوايا شبابية 

افادت مصادر اعلامية انه توفي حسين سعيد النهدي طالب سعودي يدرس في ولاية ويسكونسن الأمريكية، بعد أن تم الاعتداء عليه من جانب شخص مجهول أمس الأول (الأحد) في مدينة مينوموني (Menomonie).
وطالب والده سعيد النهدي من شرورة في اتصال مع "الرياض"، تيسير موضوع الحصول على تأشيرات السفر إلى أمريكا بعد أن تقدموا بطلب لوزارة الخارجية، ومتابعة القضية قانونيا عبر السفارة السعودية، وكشف تفاصيل القضية وملاحقة الجناة وتسليمهم للعدالة.
وأشار أن ابنه تعرض لاعتداء من مواطن أمريكي نتج عنه مقتله، وقد تم الإشراف على الحالة في مستشفى (مايوكلينك - أوكلير) في مدينة (أوكلير) ولاية (ويسكونسن)، علما أنه كان يدرس في معهد جامعة (ويسكونسن) وساكن مع ثلاثة طلاب أمريكيين، وفي نهاية دراسة اللغة بعد أن أخذ إجازة بدون راتب من جامعة نجران بغرض انهاء الحصول على دبلوم لغة إنجليزية ثم الالتحاق بالجامعة.
وأكد أن القضية غير متضحة ولا أسباب الوفاة، مبينا أن الشرطة الأمريكية لم تفيدنا بأي معلومة عن القضية أو حتى عن الجاني رغم تواصل الملحقية السعودية معهم، وذكر موقع "فوكس نيوز9″، أن شرطة المدينة تجري تحقيقًا في اعتداء تعرض له طالب سعودي يبلغ من العمر 24 عامًا، في وقت مبكر من صباح أمس الأول (الأحد)، وأوضح الموقع الأمريكي أن الهجوم وقع في الثانية فجرا في الشارع الرئيسي وسط المدينة، وعندما وصل الضباط إلى موقع الجريمة، وجدوا الضحية فاقدًا الوعي وينزف من فمه وأنفه، فتمّ نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالخطيرة، وفور وصول الطالب إلى المستشفى، تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، وبحلول صباح الإثنين استعاد وعيه، لكن حالته تدهورت بشكل دراماتيكي.
ووفقًا لرواية الشهود، فقد هاجم رجل أبيض يبلغ طوله ستة أقدام الطالب السعودي، وفرّ هاربًا قبل وصول الشرطة، ودشن مغردون هاشتاق #مقتلمبتعثسعوديفيامريكا عبروا فيه عن غضبهم واستنكارهم الواسع للحادث داعين للمبتعث بالرحمة ومطالبين من الشرطة الأمريكية بكشف كافة تفاصيل الواقعة والقبض على الجناة.


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى