1
 مرام احمد - دبي (وكالات) 
أصدر الشيخ محمد بن راشد المكتوم حاكم دبي أمر بايقاف جميع البرامج التي يقدمها الشيخ “أحمد الكبيسي” على تلفزيون دبي ، وكانت مؤسسة دبي للاعلام تبرأت في بيان اصدرته مما قاله “الكبيسي” في برنامج بث يوم الجمعة وتهجم فيه على الصحابي معاوية بن ابي سفيان.
 وأوضحت مؤسسة دبي للإعلام أن ما ورد على لسان الداعية الشيخ أحمد الكبيسي، أمس، الموافق 30 مارس 2012، ضمن برنامج “وأخر متشابهات”، على قناة دبي، يعكس وجهة نظره الشخصية وقناعته الذاتية، ولا يعبر عن رأي المؤسسة أو موقفها تجاه ذلك الشأن.. في حين تؤكد مؤسسة دبي للإعلام، احترامها الكامل غير المنقوص لآل البيت الكرام، والصحابة رضوان الله عليهم أجمعين، وكافة الرموز الإسلامية دون انتقاص لقدر أي أحد منهم.
يذكر أن الشيخ احمد الكبيسي هاجم بعض الصحابة وأرجع بلاء الأمة كله لهم وذلك في معرض رده على متصل ببرنامج “وأخر متشابهات” الذي يعرض على قناة «دبي».
وطالب اماراتيون على مواقع التواصل بطرد “الكبيسي” من الامارات والغاء برنامجه الذي يبث على قناة دبي.
يذكر ان الشيخ الكبيسي البالغ من العمر 78 عاما يحمل الجنسية العراقية ويعيش في دبي منذ فترة طويلة عقب خروجه من العراق في عهد صدام حسين.

إرسال تعليق

  1. اللهم احفظ الامارات واهلها من الفتن انا عراقي سني من الفلوجة وكنت احضر محاضرات الشيخ التي كان يقيمها في مساجد المدينة وكنت من المحبين له ولكن يؤسفني القول ان الشيخ في الاونه الاخيرة افتى بفتاوي ولدت الشك عند اهل السنة والان نسمع منه تهجم على الصحابة لا اعرف مالذي اصابه ؟؟؟
    اكرر دعائي لاهل الامارات بان يحفظهم الله من كل سؤء ونشكر قيادتهم الحكيمة على درء باب الفقتنه

    ردحذف

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى