0


ناصر القحطاني - ابها : 
تستعد منطقة عسير- جنوب السعودية- لتنفيذ مهرجانها الصيفي السياحي الذي ينطلق مع بدء إجازة نهاية العام الدراسي الشهر القادم، بمفاجآت غير مسبوقة، استعدادا لاستقبال المنطقة لآلاف السياح من داخل وخارج المنطقة في أجوائها الربيعية الخلابة.

ووجه أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد الجهات المعنية إلى تنفيذ تلك البرامج بالتحضير لفعاليات الصيف.


وطالب أمير عسير بأن يكون المهرجان في حلة جديدة، بتجدد الفعاليات والأنشطة، وأن يكون استثنائيا، مؤكداً على ضرورة أن يلبي رغبات جميع شرائح المجتمع.


وكان أمير المنطقة قد منع إقامة الحفلات الغنائية التي تقام على مسرح المفتاحة ووجه بالتركيز على الفعاليات الدينية والأسرية والاجتماعية .


وقال أمين مهرجان أبها السياحي عبدالله مطاعن لـ "العربية.نت" إن العمل انطلق منذ أسابيع بمشاركة عدة جهات حكومية للتحضير للفعاليات التي تبدأ بمحاضرة دينية، إلى جانب اجتماعات وورش يومية.


وأضاف أنه يتم الآن إعداد الفعاليات، ومناقشة موعد الانطلاقة، ومواعيد باقي الفعاليات، لافتاً إلى أن هناك فعاليات غير مسبوقة في صيف العام الحالي ستنال رضا الجميع .


توقعات بأن يصل عدد زوارها خلال هذا العام إلى مليوني سائح وسائحة


وتوقع الخبير السياحي خالد آل دغيم أن يصل عدد زوار المنطقة خلال هذا العام إلى ما لا يقل عن مليوني سائح وسائحة من داخل السعودية، ومن بلدان عربية.  

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى