0


  • مدير المدرسة : بادروا بهذا العمل خشية غرق الصغار وعدم قدرة آبائهم على عبور الوادي

مها الحارثي - الطائف :

تركت السيول التي شهدتها مناطق متفرقة من السعودية مواقف مشرفة تدل على عظمة أخلاق الدين الإسلامي التي تحث على إغاثة الملهوف والمحتاج .

وسجل معلمو مدرسة إبتدائية في محافظة الخرمة السعودية موقفا إنسانيا حينما حملوا على ظهورهم طلاب صغار لم يستطيعوا عبور السيل وقاموا بتسليم الطلاب لذويهم على الجهة المقابلة .
 
وفي تصريح صحفي لـ  "زوايا" قال مدير المدرسة عبدالله السبيعي داهمت  السيول مركز الغريف جنوب محافظة الخرمة مما أضطر المعلمون إلى  حمل الطلاب على أكتفاهم لتسليمهم إلى أولياء أمورهم على الطرف المقابل نظرا لصعوبة تجاوز سيل الوادي المجاور للمدرسة .

وتابع أن خوفهم على الطلاب وعدم قدرة بعض آبائهم على تجاوز السيل لكبر سنهم دفعهم إلى فعل الخير ذلك .

وعلى صعيد متصل لازالت الجهات الأمنية تواصل البحث عن جثة الشاب الغريق سعد عبدالرحمن القرني 22 عاما في  وادي  بيشة جنوب السعودية إثر السيول الأخيرة  وتواصل الحملة الشبابية التطوعية عملها الدؤوب للبحث عن الجثة وقامت أجهزة الدفاع المدني بالإستعانة بكلاب بوليسية مدربه .




إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى