0

جميله الخمعلي-مراكش:

كشف مسؤول مغربي اليوم الثلاثاء أن الملك المغربي محمد السادس وضع تحت تصرف الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي وزوجته كارلا بروني فيلا في قلب منطقة النخيل بمدينة مراكش السياحية لقضاء عطلتهما. وأوضح أن ملكية الدار تعود إلى العائلة الملكية المغربية.
وذكرت “فرنس برس” ان ساركوزي وصل برفقة زوجته الأربعاء الماضي الى مراكش في زيارة خاصة، بعد يوم على تسلم الرئيس الفرنسي الجديد فرنسوا هولاند مهامه.
وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته، إن “الإقامة حيث يمضي ساركوزي عطلته، مخصصة عموما لمدعوي الملك، وهي غير ظاهرة للعيان وبعيدة عن أعين الصحافيين، وبين نخيلها يمارس الرئيس الفرنسي السابق هواية الركض”.
ومن المفترض أن يبقى الرئيس الفرنسي السابق حتى 31 من ايار الجاري في المدينة الحمراء، أحد أهم الوجهات السياحية المغربية، التي يأتي اليها الكثير من الشخصيات الفرنسية والعالمية.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى