0
 هند الفيفي تقترح تنظيم سباق رسمى لرياضة المشى على ممشىخميس مشيط

حنان القحطاني - خميس مشيط : 
اكدت عدد من فتيات خميس مشيط لموقع  "زوايا" الإخباري أنهن يفضلن ممارسة رياضة المشى في أوقات محدده   يجدون فيها المتعة فى ممارسة هذه الرياضة ، وأشرن في حديث لمراسلة زوايا على ممشى خميس مشيط بجوار سوق الحراج أنهن لايخشين تحرش الشباب بهن على ممرات الممشى  قدر حاجتهن لممارسة  هذه الرياضة . 
وقالت منال الشهرانى أنها تحضر في يومين او ثلاثة خلال أيام الأسبوع لتمارس  الرياضة على الممشىحيث تصل مسافته الى قرابة 2 كلم وتفضل ممارسة هذه الرياضة خلال المساء . 
وقالت لطيفة الشهراني 17 عاما  أنها تحضر مع شقيقاتها وزميلات لها يمارسن الهواية لكنهن يصطدمن  بتصرفات بعض  الشباب التى وصفتهن "بالسذاجة "على حد قولها ،  تستمر لطيفة في الضحك والتندر على بعض الشباب  لتكتفى بقولها وتأكيدها أنهم "خرفان" والبنات لايبالين  بتصرفاتهم ، يشار الى  أن مصطلح "خرفان" يشير الى الشباب اللذين يركضون وراء الفتيات  ويقعن في ورطة خداعهن !! . 
وقالت لـ زوايا  صالحة القحطاني أنها تفضل المشى برفقة والدتها وإثنتين من شقيقاتها على الممشى تحت أنظار والدها فرياضة المشى مفيده حسبما قرأت عنه . 
وتمنت هند الفيفي ان ينظم سباق على الممشى وان تكون هناك جوائز قيمة لتشجيع هذه الرياضة وطالبت  الجهات المعنية دعم الفكرة خلال الإجازة الصيفية . 
وتوضح منيرة على أنها تمارس الرياضة  لأنها حامل وتجد في  ممارستها متعة وفائدة وقالت  انها  تتمنى ان تدخل الجهات المعنية لمنع بعض  تحرشات الشباب بالعوائل وهن يمارسن الرياضة ولازالت عائلات سعودية ومقيمة يجدون في ممارسة الرياضة فائدة كبيرة في هذا الممشى  ويجدون متعة أخرى  وهم يقومون  بالشواء في الأجواء التى تكون لطيفة نوعا ما

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى