في إجازة إعتبارا من الساعة 12 صباح السبت حتى الساعة 12 صباح الثلاثاء وخلال هذه الفترة سيتم العمل على

0
 تركي الطلحي | الرياض


تداول عدد من النشطاء  على شبكات التواصل الاجتماعي اليوم خبر وفاة "كينق النظيم"   والذي عد أحد أشهر مفحطي السعودية  حيث توفي  بحادث مروع بعدما فقط السيطرة على سيارته أثناء تأدية حركات استعراضية بمركبته في أحد شوارع الرياض اليوم الجمعة وهو اليوم الوطني للسعودية .
وتداول مغردون مقطع فيديو للحادث، دون أن يتسنى التأكد من صحة الواقعة من مصادر رسمية موثوقة.

   كيف خرج من السجن؟

وبحسب مصادر اعلامية يأتي ذلك بعد أسابيع من خروج كنق النظيم من السجن، حيث قضي عقوبة مشددة بعدما تسبب قبل سنوات بوفاة راكب كان معه، وذاع صيته على نطاق واسع كأحد أشهر مفحطي المملكة.

وحكم على كنق النظيم ابتداء في 2014 بالسجن، 10 سنوات، وألف جلدة، ومنعه من قيادة السيارة مدى الحياة، وهو الحكم الأشد من نوعه على مفحط حينها قبل أن يعلن توبته ويخفف الحكم لاحقا إلى 6 سنوات لكن كنق النظيم خرج مؤخرا من السجن دون أن يتضح على الفور ما إذا كان حصل على عفو أو تقليص آخر للعقوبة.

وتساءل كثير من المعلقين السعوديين عن أسباب خروجه من السجن بينما يفترض أن عقوبته لم تنته بعد بينما ذهب كثر آخرون للدعاء له بالمغفرة بغض النظر عن عدم تأييدهم لأفعاله السابقة.




لقطة لجثة الشاب رحمه الله بجوار مركبته ( زوايا شبابية)


شاهد

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى