1
ناصر القحطاني - متابعة   : 
لازال جدال مسلسل "عمر" الذى أنتجته مجموعة mbc مستمرا ففى نفس الدولة التى تقيم فيها المجموعة أصدرت هيئة كبار العلماء في دولة الإمارات العربية المتحدة، صباح أمس، فتوى بتحريم متابعة مسلسل الفاروق «عُمَر»، الذي يعرض حالياً على قناة «إم بي سي» وعدد من القنوات الفضائية الأخرى.
وأكد مفتي دبي الدكتور أحمد الحداد  " ان الفتوى صدرت قبل بداية شهر رمضان بيوم واحد، حيث تاخر الاعلان عنها بسبب مراجعتها وتنقيحها مضيفا انها ليست ملزمة ولكن يمكن لأي مسلم في أي دولة من العالم الأخذ بها.
واوضح الحداد أن هذه الفتوى جاءت ردا على سؤال ورد إلى هيئة كبار العلماء  حول حكم مشاهدة المسلسل وتمثيل الخلفاء الراشدين، موضحاً أن الفتوى ستكون مستنداً لمجموعة من المحامين في الإمارات لرفع دعوى قضائية على مجموعة «إم بي سي» لإيقاف العمل.

إرسال تعليق

  1. دائما اقول لااستطيع الحكم على الشيء حتى اره بعيني وتابعت المسلسل من حب الاستطلاع حتى استطيع الحكم عليه ولكن صدمت اليوم بانه يمثل موقف للرسول عليه الصلاة والسلام بانه حدث لعمر رضي الله عنه ( احساس بانهم قامو بخلط الاوراق ودس السم في العسل )لذلك ارجوان نكون اكثر جديه في طرح سبب رفض عرض هذا المسلسل الذي يتدخل في اشياء ..ونسب اشياء الى غير اهلها ويرسم تاريخ جديد غير صحيح مبني على الكذب

    ردحذف

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى