0
علي مدخلي - جازان   :  
قال النقيب يحيى القحطاني المتحدث الرسمي للدفاع المدني بجازان أن 5 مواطنين لقوا مصرعهم غرقا بوادي "لجب" بجازان الليلة الماضية، تم انتشال 4 جثث منهم بعد أن جرفتهم مياه السيول، فيما حدد رجال الدفاع المدني موقع الجثة الخامسة في منطقة شديدة الوعورة وتعمل على انتشالها.
وقال  أنه تم انقاذ شخص من قبل رجال البحث عند تمشيط الوادي وهو بحالة جيدة، مبيننا أن هناك خمسة من رفاقه جرفتهم السيول عثر على جثتين منهما في تمام الساعة الثالثة فجرا ،وتم انتشالهما بواسطة طيران الأمن في موقع وعر على بعد 13 كيلو مترا من موقع الغرق، مبيننا أنه تم نقلهما لموقع تمركز الدفاع المدني عن طريق الفرق ثم تم نقلهما لمستشفى بيش العام.

وأضاف أنه في الساعة الثامنة من صباح اليوم عثرت الفرق على جثتين أخريين في مفتاح وادي لجب منطقة (المشيمة) شمال غرب الوادي وتم انتشالهما عن طريق المنقذين ونقلهما لمستشفى بيش العام.


وأشار القحطاني إلى أن الجثة الخامسة في منطقة شديدة الوعورة وتم تحديد موقعها وستواصل فرق الدفاع المدني العمل بمشاركة طائرات الأمن العام والجهات ذات العلاقة لانتشال الجثة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى