0
محمد فطيس – زوايا – أبها : 
شيع عدد من أهالي ضواحي مدينة أبها عميد أسرة آل الشويش  الشيخ يحيى بن محمد العكاسي والذي وافته المنية صبيحة يوم الأحد الموافق 22 شوال 1433 هـ عن عمر يناهز السبعون عاماً بعد مرض عضال ألم به أكثر من سنتين في غرفة العناية الفائقة بمستشفى عسير المركزي .وأديت عليه الصلاة على جثمان الفقيد " الشويش " عقب صلاة العصر بجامع الراجحي بأبها ودفن بمقبرة قرية المغيدين ويقام العزاء بمنزل الأسرة بقرية العكاس بمنطقة عسير.
 
تجدر الأشاره  أن الراحل هو عم شهيد الواجب : عامر بن احمد الشويش الذي وافته المنية  على يد الغدر والإرهاب   قبل نحو أربعة أعوام  في محاولة اختراق لتنظيم القاعدة عبر ثلاثة أشخاص بنقطة تفتيش الحمراء حيث أسفرت العملية عن مصرع اثنين من الإرهابيين الذين يتصدرون قائمة المطلوبين امنيا والقبض على الثالث . حيث تشاء الأقدار أن يوافق تاريخ وفاة الشهيد عامر من يوم وشهر وفاة عميد أسرتهم .

موقع "زوايا " يسأل الله تعالى أن يسكن الفقيد فسيح جناته وان يغفر له ذنوبه وان يتجاوز عنه وان يلهم ذويه الصبر والسلوان والعزاء موصول لأبنائه الأستاذ : محمد الشويش احد منسوبي أمارة منقطة عسير وابنة الأستاذ :عامر الشويش احد منسوبي وزارة الداخلية وابنة الأستاذ : عبد الله الشويش احد منسوبي وزارة النقل والطرق بمنطقة عسير .
إنا لله وإنا إليه راجعون
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى