0
مرعي  عسيري - ابها :

نيابة عن امير منطقة عسير يرعى وكيل امارة المساعد الدكتور محمد عيسى مساء اليوم الاثنين  وبحضور رئيس مجلس ادارة جمعية الثقافه والفنون بالمملكه سلطان البازعي ومدير عام الجمعيه عبد العزيز السماعيل انطلاقة ملتقى الامير فيصل بن خالد المسرحي الاول بغابها، وكان مدير لجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بأبها أحمد بن إبراهيم السروي قد عقد في قاعة الاجتماعات بالجمعية لقاء مع إعلاميي منطقة عسير وذلك لتسليط الضوء على حفل افتتاح ملتقى الأمير فيصل بن خالد المسرحي الأول للديودراما.
بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لمدير الجمعية شكر فيها الإعلاميين على حضورهم واهتمامهم بتغطية فعاليات الملتقى خاصة وأنه الأول من نوعه على مستوى المملكة العربية السعودية . ثم تناول مسمى الملتقى من الناحية الفنية وذكر أنه عبارة عن منهج مسرحي يعنى بالعرض المسرحي ثنائي التمثيل . عقب ذلك تحدث عن حفل الافتتاح وموقع العروض المسرحية الذي يقام  على مسرح الإدارة العامة للتربية والتعليم . وسمى السروي أعضاء لجنة التحكيم التي وقع عليها الاختيار وهم : الأستاذ يحيى محمد العلكمي رئيساً للجنة والأستاذ ياسر مدخلي عضواً والأستاذ سلطان الغامدي عضواً . كما أشار إلى أن لجنة الجلسات النقدية مكونة من الدكتور باسل محمد الهلالي والأستاذ نايف معيض البقمي .
وأكد السروي في ختام اللقاء إلى أن جميع اللجان انهت كافة الاستعدادات ولم يبقى سوى الانطلاقة متمنياً للجميع التوفيق ومثمنا للجهات ولوسائل الإعلامية جهودهم التي من هدفها خدمة منطقة عسير وإبراز الحدث على أتم وجه .
بعد ذلك فتح المجال للمداخلات واستفسارات الإعلاميين حول الملتقى .




إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى