0

المروج " زنوبه "كما يكنى يملك عدداً من مصانع الخمور في سفوح الجبال الوعره القريبه من موقع التوزيع " طريق الملك عبدلله "
 
 محمد فطيس - ابها  : 
ثلاثة مواطنين من محافظة خميس مشيط جنوب المملكه  أطاحوا  بأكبر مروج خمور بالمنطقة بصحبة أحد مرافقيه المشهورين وتم تسليمهما مقيدين للسطات الأمنيه بعد مقاومة بسيطه أسفرت عن بعض الاصابات المتفرقه بالمروج ومرافقه.

هذا ويعود السبب الذي قاد المواطنين المتعاونين على ضبط المروج " موسى " ومرافقه بدون مواجهات بالأسلحه هو أن المروج كان في حاله غير طبيعيه وشبه فاقد الوعي ولم يتسنى له المقاومة ، و أطلاق النار على المواطنين المتعاونين كما هو متبع ضد رجال الأمن .

المروج " زنوبه "كما يكنى يملك عدداً من مصانع الخمور في سفوح الجبال الوعره القريبه من موقع التوزيع " طريق الملك عبدلله " و يشتهر بمقاومته الشرسه وأطلاقه الاعيره الناريه ضد رجال هيئه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعلى بعض منازل الأهالي المبلغين عن نشاطه التي لم يتم أكتشفها إلا مُؤخراً من بعض الأهالي سيما و أن اصبح لديه قوة ميليشيا يحتمي خلف ستارها ولايهاب أحد من خلال تأمينها لنشاطه .

الجدير بالذكر انه تم القاء القبض على المروج " موسى " في محافظة بيشة قبل نحو سبعة سنوات وتم ترحيله لأثيوبيا حينها وعاد بعد ذلك للمملكه بطريقة غير نظاميه وأستقر ليزاول نشاطه مجدداً في طريق الملك عبدالله الرابط بين مدينة أبها و محافظة خميس مشيط .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى