في إجازة إعتبارا من الساعة 12 صباح السبت حتى الساعة 12 صباح الثلاثاء وخلال هذه الفترة سيتم العمل على

0
 زوايا شبابية - عنيزة ┃

 

أنطلقت مسابقات المغفور له بإذن الله تعالى فهد الخالد الحمد المالك للرياضات الفردية . والتي تستهدف الشباب وذلك في صالة بريك تايم للرياضة بمحافظة عنيزة بمنطقة القصيم
وطبقاً لما ذكره المهندس محمد بن راشد الشملان المشرف العام على مهرجان المغفور له بإذن الله تعالى فهد الخالد المالك الترويحي والتثقيفي .. فإن برنامج مسابقات الرياضات الفردية يأتي ضمن حزمة البرامج التي يطلقها المهرجان . والتي تستهدف الشباب وأكد الشملان إن  الهدف من هذا البرنامج مسعدة الشباب لإيجاد مكان مناسب لهم لممارسة هواياتهم وزرع مبادئ التنافس الرياضي الشريف فيما بينهم .
مؤكداً إن ادارة المهرجان وبالتعاون مع ادارة صالة بريك تايم الرياضية قد عملا لتجهيز المكان وتوفير كافة الخدمات المناسبة لاستضافة الشباب واحتضانهم ..
موضحاً إنه تم رصد الكثير من الجوائز التي ستمنح للشباب المتميزين وللحضور من الشباب ..
وأفاد الشملان الى ان عدد المتنافسين في مسابقات فهد المالك للرياضات الفردية تجاوز المائتي شاب .. وأن عدد الشباب الذين سيستفيدون من مرافق الصالة طيلة ايام المهرجان .. يتوقع أن يتجاوز الخمسة ألاف شاب .
وأختتم الشملان حديثه موجها ً شكره وتقديره الى ادارة صالة بريك تايم الرياضية على تعاونهم وشراكتهم المتميزة مع المهرجان 
◀◀◀ومن جانب آخر أشاد الاستاذ عبدالرحمن الجوهر مدير فرع لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم " تراحم " بمحافظة عنيزة . بالبرنامج الرياضي والتعليمي والترفيهي . الذي سيطلقه مهرجان المغفور له بإذن الله تعالى فهد الخالد الحمد المالك الترويحي والتثقيفي وذلك في مقر سجن محافظة عنيزة .. ويستفيد منه جميع نزلاء السجن . وخاصة الشباب ..
مؤكداً إن هذه المبادرة والبادرة تعزز في المحبة والتألف في نفوس جميع نزلاء السجن . وتشعرهم بالاهتمام الذين يجدونه من الاخوة والمحبين خارج السجن ..
وأكد الجوهر ان هذا البرنامج سيطلقه المهرجان هو من ابرز واهم المبادرات الاجتماعية والتثقيفية التي تشهدا سجون منطقة القصيم ..
داعياً اله تعالى ان يكتب الاجر والمثوبة لكل من سعى ومول واشرف وساهم في هذا البرنامج ..
وقال : ندعوا الله تعالى ان يغفر ويرحم فهد الخالد المالك ويجزيه خير الجزاء .. ونسأل الله أن يكتب له أجر هذا البرنامج الخيري والاجتماعي . والذي يفرح العشرات من نزلاء السجن وسيقيدهم
.


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى