0
همس أحمد - زوايا    : 
أكد الفنان السعودي فايز المالكي أن علاقته بشقيقه الدكتور علي جيدة ولكنه يتحفظ على دخوله الفن ، وتابع الفنان المالكي خلال استضافته ببرنامج يا هلا بقناة روتانا خليجية مساء أمس  بقوله : "علاقتي بأخي الدكتور علي جيدة لكنه لا يحب وجودي بالفن".
وزاد  أنه متفرغ للفن وليست لديه وظيفة حكومية، إلا أن لديه عدداً من المشاريع التجارية، لان الاعتماد على أجر الأعمال الفنية مصيبة - على حد قوله.
وعن سبب خلافه مع الفنان حسن عسيري، أفاد بأنه لم يكن يرضى عن الكثير من الأعمال التي يقدمها عسيري، كونها تحوي أشياء تخدش الحياء، لافتا إلى أن عسيري منتج من الطراز الأول لكنه ليس ممثلا.
وتمنى المالكي عودة الثنائي عبدالله السدحان وناصر القصبي لتمثيل أعمال مشتركة، قائلا: "ناصر القصبي فنان لن ينجب الفن مثله وعبدالله السدحان فنان رائع".
وعن بعده عن التلفزيون السعودي أوضح أن لا خلافات مع التلفزيون السعودي الذي يمثل له بيته الأول، منوها إلى أنه لا يختلف معه سوى في الرقابة وأنه يتمنى العودة إليه".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى