0
  تهاني البلوي - زوايا  : 
كرم كبير ظهر عند  ثري صيني عند تزويج ابنته حيث قام والد العروس المدعو "دوان بيو" الذي يرأس مجموعة "فوجيان وانلي" للسيراميك والمقيم بمقاطعة "فوجيان"، بمنح ابنته وزوجها هدية زواج قياسية قُدرت قيمتها بمائة مليون جنيه استرليني.
وشملت الهدايا أربع علب كبيرة للمجوهرات والحلي الذهبية، إلى جانب مجموعة من الأسهم في شركاته ومجموعة من العقارات القيمة، إلى جانب دفتر شيكات بنكية برصيد يبلغ 20 مليون يوان صيني أو ما يعادل 2 مليون جنيه استرليني حسبما أوردت صحف صينية.
ولم يقف كرم الوالد عند ابنته فقط بل منح زوجها الذي يعمل موظفا حكوميا أيضاً مجموعة من الهدايا من بينها متجر وفندق ومجموعة من الفيلات الفاخرة.
وتحدثت مجموعة من وسائل الإعلام الصينية عن قيام "دوان بيو" بإقامة حفل الزفاف على مدار ثمانية أيام كاملة متضمناً مأدبة كبيرة لإرضاء ضيوفه والتعبير عن كرمه الشديد، موضحة أنه قام بهذه المناسبة بالتبرع لجمعيتين خيريتين بمبلغ 15 مليون يوان صيني (1.5 مليون جنيه استرليني).

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى