0

 دهس والده حتى الموت "ارشيفيه"

تركي الطلحي - متابعات :
شهدت الدوادمي وسط السعودية ابشع جريمه أرتكبها شاب مراهق أمس الجمعة حيث قام بدهس والده  70 عاما بسيارته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة   لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء تواجدهما عند قطيع من الأغنام في وادي الرشا وبحسب مصادر صحفية قامت الجهات الأمنية بمركز نفي بمباشرة الحادث وفتحت تحقيقاتها لمعرفة ملابساته.

وأفادت مصادر أن الشاب يعاني من اعتلالات نفسية وقد أقدم قبل ثلاثة أشهر على الانتحار، إلا أن والده منعه من ذلك، حيث تم إدخاله حينها لمستشفى الدوادمي العام وتنويمه في العناية الفائقة لمدة شهر، متابعةً أنه بعد خروجه بدأ في تصرفات غير طبيعية.

وقام الأسبوع الماضي بتهديد زوجته وابنتها، وتدخل والده وأسرة الزوجة لتطليقها منه، وبعد الطلاق بدأ في حالة اضطراب شديد وأخذ يطلق تهديداته لوالده وبقية أفراد أسرته، مشيرة إلى أنه صبيحة اليوم خرج وهو في حالة غير طبيعية، وركب سيارة والده "داتسون 97" وتوجه نحو المرعى وهناك قام بدهس والده حتى فارق الحياة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى