0
اروى السبيعي و أمل إبراهيم / الطائف - القصيم : 

إنتشال جثة الشاب الغريق في غرب القصيم (زوايا)

 لقي شقيقان مصرعهما غرقاً داخل سيارتهما التي داهمتها سيول اجتاحت حي "القيم الأعلى" بالطائف أمس الخميس، و فُقد ثالث كان يرافقهما بحسب إفادة والد الأخير.
وقالت شرطة الطائف أنها تلقت بلاغ عن مفقود آخر بسيول وادي قرن بالسيل الكبير  وسط استنفار فرق الدفاع بالطائف للبحث عنه.
وبحسب مصدر في الدفاع المدني بالطائف كان الشقيقان يستقلان مركبة من نوع جيب شاص, وعبرا سيلاً جرف مركبتهما في طريق لأحد أودية القيم الأعلى القديم بالطائف.
وحاول قائد المركبة - وهو في الأربعينيات - تلافي السيل لكن لم يستطع؛ وهو ما أدى لانحرافه واصطدامه بعمود كهربائي أوقف انجراف المركبة؛ فغمرتها مياه السيول.
وفي القصيم أنتشلت   فرق انقاذ الدفاع المدني بمركز ابانات غرب القصيم  جثة شاب يبلغ من العمر 17 من مستنقع مائي وطين تقدر اطواله بـ 50x30 في بلدة الوسق التابعة لمركز ابانات غرب القصيم  وقال  المقدم / ابراهيم ابا الخيل الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم ان مركز الدفاع المدني بالنبهانية تلقى بلاغا عن الحادث في الساعة الثالثة والنصف عصرا وتمت مباشرة الحالة بفرق الغوص والانقاذ حيث تم استخراج جثة الشاب 


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى